مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

في محمية “تشيان كينلينع” الطبيعية بمقاطعة تشنشي الصينية، تلهو صغيرتان من أشبال النمر المنشوري، وتتلقيان أقصى العناية من القائمين على المحمية.

النمرة الأم كانت قد تخلت قبل شهرين عن أشبالها الأربعة بعد ولادتهم مباشرة، ما تسبب بوفاة اثنين منها بسبب قلة الغذاء ونقص الرعاية، فيما بقيت الشبلتان الأخريان تصارعان البرد والجوع من أجل البقاء على قيد الحياة.

وفقًا للمسؤولة عنهما فإن، الشبلتين تأكلان حاليًا ست وجبات ممزوجة بزيت السمك كل يوم. وعندما تصبحان في عمر ستة أشهر ستتلقيان تدريبات على السلوك.

No Comment المزيد من