مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مبارات رياضية تاريخية تخالف جيمع التوقعات


العالم

مبارات رياضية تاريخية تخالف جيمع التوقعات

عودة مفاجئة حققها نادي “برشلونة” بفوزه على “باريس سان جرمان” بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد، خلال إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2017.

في هذه الورقة نرصد لحظات تاريخية أخرى في تاريخ الرياضات لأبطال نهضوا بعد غفوة…

نهائي دوري أبطال أوروبا 2005

2005 – نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع فريقي “ليفربول” الإنكليزي و “ميلان” الإيطالي . وأنتهت المباراة بنتيجة التعادل 3 – 3 و فاز ليفربول بركلات الجزاء بنتيجة 3-2.

التشويق طغى على هذا المباراة، بعد أن انتهى الشوط الأول بنتيجة 3-0 لمصلحة “ميلان“، واستطاع ليفربول العودة في الشوط الثاني وتحقيق التعادل 3-3.

كأس أميركا للإبحار الشراعي 2013

2013 – بطل مسابقات الشراع البريطاني بن أينسلي كان وراء انتقال “تيم أوراكل يو إس إي” من هزيمة محتمة إلى فوز غير متوقع خلال كأس بطولة أميركا للإبحار الشراعي. بعد تحقيق ثمانية انتصارات تمكن الأميركيون من الاحتفاظ بالكأس على حساب النيوزيلنديين.

الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين 2004

ترايسي ماكغريدي يصنع التاريخ قبل 36ثانية فقط من نهاية المباراة، عندما كان “هيوستن روكيتس” متأخرًا أمام سان أنطونيو سبيرز في مباراتهما بالدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، ولكن ماكغريدي قلب الطاولة على سبيرز في غضون 33 ثانية، مسجلًا 13 نقطة محولًا نتيجة المباراة لصالح فريقه.

وينبلدون 1927

في بطولة ويمبلدون 1927 – فردي الرجال فاز الفرنسي هنري كوشيه بلقب البطولة بعد فوزه على الفرنسي جان بورترا في المباراة النهائية بنتيجة 4–6، 4–6، 6–3، 6–4، 7–5

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

خنازير برية تحتل شوارع فوكوشيما