مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مسؤول أمريكي:"البغدادي غادر الموصل ليختبئ في الصحراء"


العراق

مسؤول أمريكي:"البغدادي غادر الموصل ليختبئ في الصحراء"

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

القوات العراقية تواصل حملة استعادة السيطرة على الموصل مضيقة الخناق على مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في الأحياء الغربية من ثاني أكبر المدن في العراق.

وفي الوقت ذاته أفاد مسؤول أميركي أن أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم الدولة الإسلامية على قيد الحياة لكنه غادر الموصل وأنه يختبئ الآن في الصحراء في المنطقة الواقعة غربي العراق وشرقي سوريا.

القوات العراقية تمكّنت في الايام القليلة الماضية من إحكام السيطرة على عدد
من الاحياء والمواقع الاستراتيجية في غرب الموصل منها المجمع الحكومي الذي يضم المحافظة ومجلس المحافظة وقيادة الشرطة والمتحف الاثري.

كما أعلن الجيش العراقي استعادة السيطرة على سجن بادوش الواقع في شمالي الموصل، حيث أعدم تنظيم الدولة الإسلامية المئات.

وفي الوقت الذي تحتدم فيه المعارك غربي الموصل لا يزال مئات الالاف المدنيين محاصرين تحت سيطرة مقاتلي التنظيم المتطرف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

مشجعو برشلونة يحتفلون بالعودة التاريخية لفريقهم