مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإتحاد الأوروبي سيكون جاهزا في 48 ساعة فور بدء بريطانيا انسحابها


بلجيكا

الإتحاد الأوروبي سيكون جاهزا في 48 ساعة فور بدء بريطانيا انسحابها

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لم تكن حاضرة خلال القمة الأوروبية التي عقدت اليوم في بروكسل، لكن أحاديث البريكسيت خيمت على الملتقى.

رئيس المفوضية الأوروبية، جون كلود يونكر قال:

“ لأنني لا طلما وددت أن أكون في نفس القارب مع البريطانيين لا أحب الحديث عن البريكسيت. لكن البريكسيت لا يعني نهاية الاتحاد الأوروبي. ولا نهاية تطورنا ولا نهاية طموحاتنا”.

من جهته قال رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك :

نحن محضرون جيدا لكل الإجراءات وليس لدي شك أننا سنكون جاهزين في ثمان واربعين ساعة. اعتقد أنه الوقت المناسب للتحرك “.

وحاول قادة دول الاتحاد الاوروبي، تقريب مواقفهم حول مستقبل الاتحاد الاوروبي من خلال اصدار اعلان مشترك ينشر في 25 اذار/مارس خلال الاحتفالات بالذكرى الستين لمعاهدة روما التي وضعت اسس الاتحاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

إلغاء أكثر من 650 رحلة في مطاري برلين بسبب إضراب العمال