مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

منازلات قوية في اليوم الأول من بطولة "غراند سلام" للجيدو في باكو


رياضة

منازلات قوية في اليوم الأول من بطولة "غراند سلام" للجيدو في باكو

توج الياباني شيشيم توري بالميدالية الذهبية في اليوم الأول من بطولة الغران سلام للجيدو التي تجري في باكو بأذربيجان في فئة أقل من ستين كيلوغراما.
الياباني الذي سبق له الحصول على معدن الذهب في بطولة الغران سلام في باريس كان الأوفر حظا أمام منافسه الأوزبكي تيلوفوف ميخيريدين.
شيشيم تمكن من تسجيل حركة وازاري مرتين خلال 27 ثانية فقط .
معدن البرونز كان من نصيب كل من الأوزبكي سافاروف والبلغاري يانيسلاف.

منازلة أقل من 66 كيلوغراما نشطها كل الياباني تاكاجو فوموفومي والإسرائيلي فليكر تال. والغلبة كانت من نصيب الإسرائيلي الذي تأهل إلى النهائي بسبب انسحاب المتنافس الإيراني الذي رفض مواجهتة في الدورنصف النهائي،حيث تمكن من الفوز بعدما تعرض تاكاجو الذي كان يبحث عن تتويج خامس في بطولات الغران سلام إلى عقوبة شيدو بسبب اللعب السلبي.

لدي السيدات في فئة أقل من 52 كيلوغراما الميدالية الذهبية حازت عليها الرومانية فلوريان أليكسندرا لاريسا على حساب المجرية بيب ريكا.
الرومانية بعدما تأهلت إلى النهائي بعد منازلة قوية جمعتها بالبرازيلية سارا منزيس البطلة الأولمبية في 2012 في لندن حاولت اظهار نفس المستوى في النهائي .وبعد منافسة قوية تمكنت من الفوز بأول ميدالية في إحدى بطولات الغران سلام.
الرومانية قالت:” أنا أشعر بالسعادة، لأنني كنت أتمنى إحراز ميدالية في إحدى بطولات الغران سلام ،أول ميدالية وأكثر لمعانا، هذا رائع حقا”.

وفي فئة أقل من 48 كيلوغراما، معدن الذهب كان من نصيب البرازيلية كوياما ستيفاني أريسا.المنازلة النهائية نشطتها كل من البرازيلية والصربية نيكوليتش ميليكا.
البرازيلية التي تنحدر من أصول يابانية إستطاعت الفوز عن طريق حركة وازاري التي سجلتها بعدما حققت حركة أوشي ماتا مرتين.

وأخيرا في فئة أقل من 57 كيلوغراما المركز الأول ومعدن الذهب كان من نصيب ليا شان لينغ من التيبت .
شان ليغ رقم واحد عالميا وصاحبة المركز الخامس في أولمبياد ريو دي جانيرو في 2016 كانت الرابحة الكبيرة في هذا اليوم، بعدما أطاحت بالصربية يوفانا روغيتش صاحبة البرونزية في جائزة داسلدوف الكبرى عن طريق حركة أوشي ماتا ثم وازاري قبل انتهاء المنازلة بخمس وأربعين ثانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ليون يفوزعلى روما والمان يونايتيد يتعادل أمام روستوف في ذهاب ثمن نهائي أوروبا ليغ