مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرانسيس: من الآن فصاعدا...بإمكان المتزوجين أن يصبحوا قساوسة


الفاتيكان

البابا فرانسيس: من الآن فصاعدا...بإمكان المتزوجين أن يصبحوا قساوسة

في تصريحات نقلتها صحيفة دي زايت الألمانية، عبر البابا فرانسيس عن انفتاحه على فكرة أن يصبح الرجال المتزوجون قساوسة، واصفا التراجع في أعداد القساوسة بـ“المشكلة الكبيرة،” إلا أنه لم يبد أي إشارات على انفتاحه على فكرة السماح للقساوسة الحاليين بالزواج.

و تسمح الكنيسة في الوقت الحالي للقساوسة المتزوجين ممن تحولوا إلى الكاثوليكية من ديانات أخرى بالاستمرار كقساوسة ولكن لا تسمح للرجال الكاثوليك المتزوجين بأن يصبحوا كذلك.

ويحاول بابا الكنيسة الكاثوليكية إجراء اصلاحات في الفاتيكان الذي اضعفته الفضائح والاختلاسات، لكن اندفاعته تجد صعوبة في التحول بصورة سريعة إلى واقع ملموس بعد مرور أربع سنوات على حبريته.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

الإتحاد الأوروبي سيكون جاهزا في 48 ساعة فور بدء بريطانيا انسحابها