مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يثير غضب الهنود الحمر


الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يثير غضب الهنود الحمر

تظاهر مئات الامريكيين من السكان الاصليين (الهنود الحمر) بالقرب من البيت الأبيض، احتجاجا على اعادة بناء خط أنابيب نفط تمر عبر مناطقهم التاريخية في ولاية شمال داكوتا.

وندد المحتجون بالرئيس الامريكي دونالد ترامب الذي اصدر مؤخرا قرارا تنفيذيا باستئناف اعمال بناء الجزء الاخير من خط الانابيب، بعدما قام سلفه أوباما بتعليق المشروع من أجل إجراء دراسة مستفيضة حول اثاره البيئية.

الاحتجاج يأتي بعد أيام من رفض قاض أمريكي لطلب تقدم به السكان الاصليون لتعليق أعمال بناء في الجزء الاخير من المشروع الذي تبلغ تكلفته 3.7 مليارات دولار ويفترض أن ينقل أكثر من أربعة ملايين برميل نفط عبر أربع ولايات.

ويقول السكان الاصليين إن خط الانابيب الذي يتوقع أن يعمل في غضون الاسابيع سيؤدي إلى تدمير اراضي مقدسة لقبائلهم، كما سيتسبب في قطع إمدادات المياة عن تلك المناطق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

فولكسفاغن تعترف بأنّها مذنبة في فضيحة المحركات المغشوشة