مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فولكسفاغن تعترف بأنّها مذنبة في فضيحة المحركات المغشوشة


الولايات المتحدة الأمريكية

فولكسفاغن تعترف بأنّها مذنبة في فضيحة المحركات المغشوشة

شركة فولكسفاغن لصناعة السيارات تعترف بأنّها مذنبة في ثلاث تهم وجهت لها في الولايات المتحدة الأمريكية في قضية انبعاثات محركات الديزل المغشوشة.

بهذا الإعتراف الشركة الألمانية تقبل تسوية مالية بقيمة 4.3 مليار دولار تم التوصل إليها مع وزارة العدل الأمريكية في يناير/كانون الثاني الماضي مقابل عدم متابعتها قضائيا.

الفضيحة المدوية التي كشف عنها في ألفين وخمسة عشر تكلف فولكسفاغن 23 مليار دولار من ضمنها التعويضات التي تقدم لحوالي ستمائة ألف زبون كانوا ضحية البرمجيات التي زودت بها سيارات العملاق الألماني للتقليل من نسب انبعاث الغازات الملوثة عند في اختبارات مراعاة المعايير البيئية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

ليوبولدو لوبيز.." نيلسون مانديلا فنزويلا"؟