مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"قسد" تقطع الطريق الرئيسة بين الرقة وديرالزور


سوريا

"قسد" تقطع الطريق الرئيسة بين الرقة وديرالزور

قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من القوات الأمريكية تقطع الطريق الرئيسة التي تصل الرقة بمحافظة دير الزور.

الناطقة باسم القوات قالت أن هناك عددا كافيا من القوات لاستعادة الرقة، المعقل الرئيس لداعش في سوريا، خلال أسابيع.

البنتاغون قدم اقتراحا إلى الإدارة الأمريكية مؤخرا، حول كيفية تسريع العمليات للقضاء على داعش. والجميع في حالة ترقب بانتظار ما سيقوله ترامب بهذا الشأن.

وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيللرسون سيستضيف اجتماع 68 دولة في واشنطن الشهر الجاري لبحث التحركات التالية للتحالف ضد داعش.

قوة أمريكية من المارينز والرينجرز بتعداد نحو 500 عنصر تشارك في العمليات العسكرية مباشرة ضد داعش وينتظر أن ينضم إليها نحو 400 عنصر آخرين.

في كلمة وجهها إلى الكونغرس، قال ترامب إنه أعطى توجيهاته لوزارة الدفاع من أجل وضع خطة للقضاء على داعش.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

الشرطة الألمانية تلقي القبض على القاتل الشاب