مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سكان نابولي يتظاهرون إحتجاجا على زيارة زعيم رابطة الشمال


إيطاليا

سكان نابولي يتظاهرون إحتجاجا على زيارة زعيم رابطة الشمال

حوالي عشرة آلاف متظاهر خرجوا السبت إلى شوارع نابولي إعتراضا على عقد إجتماع لرابطة الشمال، حزب اليمين المتطرف الإيطالي، في قصر مؤتمرات المدينة بحضور زعيم الحزب ماتيو سالفيني.

المتظاهرون حملوا أقنعة سوداء ولافتات كتب عليها “سالفيني نابولي لا تريدك”
كما اشتبك المئات من بينهم مع المئات من عناصر قوات الأمن. المحتجون ألقوا مقذوفات على الشرطة التي ردت باستخدام خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع

وهذه هي المرة الأولى التي ينتقل فيها الزعيم الشعبوي، سالفيني إلى عاصمة الجنوب الإيطالي رفقة حشد من حركته السياسية المعرضة لإستقبال اللاجئين والمعادية للمهاجرين وللإسلام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

إسبانيا تحيي ذكرى ضحايا هجمات مدريد