عاجل

تقرأ الآن:

كأس العالم للتزلج المتعرج :الأمريكية شيفرين تٌحرز لقب الغلوب الرابع في سكاو فالي


رياضة

كأس العالم للتزلج المتعرج :الأمريكية شيفرين تٌحرز لقب الغلوب الرابع في سكاو فالي

عززت الأمريكية ميكائيلا شيفرين تتويجاتها بلقب الغلوب على أرضها في منافسة التزلج المتعرج التي تجري بسكاو فالي بالولايات المتحدة.
شيفرين حققت هدفها بإ حرازها للثنائية على أرضها بعد لقب االتزلج العملاق، حيث كانت واثقة من إحراز الغلوب الصغير حتى قبل خوضها للجولة الأولى ، على الرغم من قناعتها أن المهمة لن تكون بالسهلة.
الأمريكية التي أهدت نفسها لقب الغلوب الرابع قبل ثمان وأربعين ساعة من إحتفالها بعيد ميلادها 22 قطعت المسافة في دقيقة و 39 ثانية و 48 جزء في المئة.

السويسرية ويندي هولدنر اكتفت بالمركز الثاني،فبعد تقدمها على شيفرين في المرحلة الأولى بجزئين في المئة، احتلت المركز الأول لكن محاولتها في تحقيق نفس النتيجة في المرحلة الثانية باءت بالفشل، بعد سقوطها قبل خط الوصول بثلاثة أبواب، ما جعل حلمها بإعتلاء منصة التتويج في التزلج المتعرج للمرة السادسة يتبخر حيث تأخرت بفارق ثانية و 3 أجزاء في المئة.

السلوفاكية فيرونيكا فيليز زيزيلوفا الوحيدة التي كانت قادرة على منافسة شيفرين على لقب الغلوب من جانبها لم يساعفها الحظ ، بعدما تعرضت للسقوط قبل الوصول .
السلوفاكية احتلت المركز الثالث بفارق 5 أجزاء في المئة عن زيزيلوفا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الأذربيجاني إسماييلوف والكولومبية ألفير يتألقان في ثاني أيام بطولة "غراند سلام" بباكو