مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جورجيا: سقوط جرحى خلال اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين


جورجيا

جورجيا: سقوط جرحى خلال اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين

ما لايقل عن 21 شخصا منهم عشرة من رجال الأمن جرحوا، في مدينة باتومي في جورجيا، هذا الأحد، خلال مواجهات بين الشرطة ومتظاهرين، احتجوا قبل أن تتحول المظاهرة إلى اشتباكات على توقيف عدد من الأشخاص رفضوا دفع مخالفة بسبب ركن سيارتهم في أماكن ممنوعة.

وقد أفادت وسائل الإعلام المحلية أن الشرطة استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين رشقوهم بالحجارة. المتظاهرون الغاضبون حاولوا اقتحام مركز الشرطة وأحرقوا والحقوا أضرارا جسيمة بعدد من السيارات في شوارع مدينة باتومي التي تعد الجهة السياحية الرئيسية في جورجيا. ويبدوا أن هذه المظاهرات تأتي بعد أيام من شعور من الغضب ساد أوساط السكان في باتومي بسبب غراماتت كبيرة فرضتها الشرطة على مخالفات صغيرة لقانون السير. ومحاولة منه لإمتصاص غضب الشارع أمر وزير الداخلية في البلاد جورجي غيبريشيفلي بالإفراج عن الموقفين بسبب مخالفات السير.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

اعتقال رجل تسلل إلى البيت الأبيض