مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"ماتيو رينزي" في تورينو لاستعادة رئاسة حزبه


إيطاليا

"ماتيو رينزي" في تورينو لاستعادة رئاسة حزبه

ALL VIEWS

نقرة للبحث

سعيا منه لاستعادة قيادة حزبه الديمقراطي، توجه رئيس وزراء ايطاليا السابق “ماتيو رينزي” إلى مدينة “تورينو” في شمال ايطاليا لإطلاق حملة انتخابية جديدة قبيل الجولة الأولى من الانتخابات التمهيدية التي من المقرر أن تشهدها ايطاليا في ابريل نيسان للعام الجاري.

:” لقد حاول شخص ما تدمير الحزب الديمقراطي، هذا الحزب سيبقى خالدا، وجودنا أو عدمه لن يؤثر في بقاء هذا الحزب“، هكذا قال الأمين العام السابق للحزب الديمقراطي الوسطي اليساري أمام جموع الحاضرين.

لمدة ثلاث سنوات، كان رينزي رئيسا لوزراء ايطاليا إلى أن قرر أن يستقيل في ديسمبر كانون الأول بعد خسارته في استفتاء وطني حول الاصلاحات الدستورية.

رينزي الذي يحاول إنشاء نهضة سياسية خاصة به يواجه تحديا كبيرا في استعادة رئاسة حزبه الديمقراطي والإطاحة بمنافسيه اندريا أورلاند وميكائيل اميليانو لكي يتمكن من الامتثال عن حزبه في الجولة الثانية من الانتخابات التي من المقرر أجراؤها في فبراير شباط للعام الفين و ثمانية عشر.

اختيار المحرر

العالم

تظاهر آلاف المؤيدين للإتحاد الأوروبي في شوارع عدة عواصم أوروبية