مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قرار رئاسي بالعفو عن روسية اتُهِمَت بالخيانة العظمى


روسيا

قرار رئاسي بالعفو عن روسية اتُهِمَت بالخيانة العظمى

الرئيس الروسي “فلادمير بوتين” أصدر أمرا بالإفراج عن “ أوكسانا سيفاستيدي” المعتقلة منذ العام الفين وخمسة عشر بتهمة الخيانة العظمى.

في العام الفين وثمانية وقبيل الحرب بين روسيا و جورجيا أرسلت أوكسانا التي تعمل كتاجرة وتبلغ من العمر ستة وأربعين عاما رسالة نصية عبر هاتفها المحمول ذكرت فيها تحرك الدبابات الروسية باتجاه جورجيا.

أوكسانا اعترفت بإرسال هذه الرسالة القصيرة إلى أحد أصدقائها، الذي كان عضوا في المخابرات الجورجية، عقب رؤيتها للدبابات الروسية وهي تتمركز في محطة “سوتشي” للسكك الحديدية الواقعة على مقربة من الحدود الروسية الجورجية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تظاهر آلاف المؤيدين للإتحاد الأوروبي في شوارع عدة عواصم أوروبية