مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تايلاند تحتفل باليوم الوطني للفيل

قدم تايلانديون الفواكه الطازجة لنحو 60 فيلا في أيوتثايا عاصمة إقليم أثوياها بتايلاند بمناسبة احتفال البلاد باليوم الوطني للفيل ولرفع وعي المواطنين بضرورة إنهاء الاستغلال هذا الحيوان الذي يتمتع بأهمية كبيرة في تايلاند.

وأعلنت الحكومة التايلاندية في السادس والعشرين من مايو/آيار من عام 1998 عن اختيار ال13 من مارس/اذار من كل عام ليصبح اليوم الوطني للفيل.

وكانت الادارة الملكية للغابات اختارت في الثالث عشر من مارس/آذار عام 1963 الفيل الأبيض ليصبح الحيوان الوطني لتايلاند

ويرتبط التايلانديون بالفيلة منذ العصور القديمة، حيث يلعب الفيل في الثقافة التايلاندية دورا مهما في التنقل والعمل والمعارك. وباتت الفيلة تواجه في الاعوام الاخيرة تحديات متعلقة بالبقاء منها تداعيات التغيير المناخي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الأتراك يعصرون البرتقال للتنديد بمواقف الحكومة الهولندية