عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: إشبيلية أوفر حظاً من ليسترسيتي في إياب الدورثمن النهائي


رياضة

دوري أبطال أوروبا: إشبيلية أوفر حظاً من ليسترسيتي في إياب الدورثمن النهائي

سيكون الممثل الإنكليزي نادي ليسترسيتي أمام تحد صعب أثناء المباراة القوية التي سيخوضها ضد إشبيلية في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا
ليستر في أول مشاركة له في منافسة القارة العجوز مازال محافظا على حظوظه رغم خسارته بهدفين لواحد ، إذ يحتاج للفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب فقط للتأهل بفضل هدف فاردي، المهمة لن تكون سهلة أمام تشكيلة المدرب غريغ شكسبيرالذي عين على رأس الفريق حتى نهاية الموسم والتي تعاني في الدوري المحلي حيث تحتل المركز الخامس عشر على بعد ثلاث نقاط فقط من أول الهابطين إلى الدرجة الأولى.

شكسبير قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:
إشبيلية يمكلك خبرة كبيرة في المنافسات الأوروبية، لأنه فاز خمس مرات في منافسة أوروبا ليغ، أعتق د أنهم سيلعبون بنفس طريقة الذهاب، الفريق لديه عدة مهاجمين جيدين لذلك يلزم علينا توخي الحذر”.

فريق إشبيلية بدوره ليس أفضل حالا من ليستر،وهذه المواجهة ستكون مهمة بالنسبة له لإثبات قدرته على الظهور القوي في هذه البطولة عقب الفوز بالدوري الأوروبي خمس مرات، خاصة بعد تراجع آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعدما تعادل مرتين.
مدرب الفريق خورخي سامباولي أعرب عن قلقله ، حيث أكد أن الفريق معرض للإقصاء في حال عدم استرجاع مستواه السابق في أسرع وقت.

فيما ستجمع المواجهة الثانية بين كل من يوفنتوس و بورتو.
لايوفي المنتشي بهدفين نظيفين في الذهاب سيعتمد على عامل الأرض و الجمهورلإسترجاع نغمة الإنتصارات في دوري الأبطال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

جيدو: هولندا تحصد معدن الذهب لدى الرجال والسيدات في بطولة غراند سلام في باكو