مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

راكبة تصاب بحروق في الوجه بعد انفجار سماعاتها على متن طائرة


أستراليا

راكبة تصاب بحروق في الوجه بعد انفجار سماعاتها على متن طائرة

أصيبت راكبة بحروق في الوجه بعدما انفجرت بطارية سماعات محمولة أثناء استعمالها خلال رحلة جوية لطائرة استرالية متوجهة من بكين إلى ملبورن، في حادثة هي الأولى من نوعها.

الحادثة التي وقعت للراكبة الاسترالية أثناء استماعها للموسيقى بعد ساعتين من انطلاق الطائرة، دفعت مكتب سلامة النقل الاسترالي إلى التحذير من استعمال الأجهزة التي تعمل ببطاريات داخل الطائرات.

وأدى الحادث الجديد إلى عودة المخاوف بشأن استعمال الاجهزة التي تعمل ببطاريات الليثيوم خلال الرحلات الجوية، مع زيادة عدد حوادث احتراق تلك الأجهزة خلال السنوات الماضية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

الاتحاد الأوروبي يندِد بتهجم اردوغان على هولندا وألمانيا