مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المركزي الأميركي يرفع أسعار الفائدة بربع نقطة مئوية


اقتصاد

المركزي الأميركي يرفع أسعار الفائدة بربع نقطة مئوية

بعد يومين من الترقب والانتظار رفع البنك المركزي الأميركي أسعار الفائدة بربع نقطة مئوية في الوقت الذي يشهد فيه أكبر اقتصاد فى العالم نموا مدفوعا بزيادة فرص العمل والتضخم. قرار المركزي الأميركي يتزامن مع البرامج التي وعد بها الرئيس دونالد ترامب والرامية إلى وضع أسس لسياسات اقتصادية توسعية، بعد تعهده بإعادة البلاد إلى نمو سنوي بنسبة قدرها أربعة في المائة عبر خفض الضرائب وزيادة الإنفاق على البنية التحتية. وكان معدل الفائدة المستهدف قبل رفعه بين صفر فاصل خمسة وصفر فاصل خمسة وسبعين في المائة، وحتى بعد زيادته بربع نقطة مئوية، سيبقى منخفضا بالنسبة للمعايير التاريخية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بريطانيا: تراجع معدلات البطالة لأدنى مستوى لها منذ ألفين وخمسة