مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اسبانيا: نمو أرباح مجموعة إنديتكس


شركات

اسبانيا: نمو أرباح مجموعة إنديتكس

ALL VIEWS

نقرة للبحث

مجموعة إنديتكس الاسبانية للنسيج تسجل أرباحا صافية بنسبة عشرة في المائة في ألفين وستة عشر أي حوالى ثلاثة فاصل اثنين مليار يورو. المجموعة أكدت أنّ أرباحها التشغيلية قفزت إلى تسعة في المائة بمعدل تسعة مليارات يورو. هذه النتائج جعلت المحللين يتوقعون عاما مشرقا للمجموعة خاصة وأنها سجلت ارتفاعا في نسبة المبيعات تجاوزت ثلاثة عشر في المائة خلال الأسابيع الستة الأولى من السنة المالية. مجموعة إنديتكس تمكنت من خلق تسعة آلاف وخمسمائة وظيفة في اسبانيا في العام ألفين وستة عشر.

ونما سوق الملابس في إسبانيا بشكل كبير في الأشهر الأخيرة حيث عززت جميع العلامات التجارية التابعة للمجموعة وجودها الدولي خلال هذه الفترة، التي شهدت افتتاح العديد من المتاجر داخل وخارج البلاد، كما طورت المجموعة نظام البيع عبر الانترنت في نحو أربعين بلدا. يذكر أنّ إنديتكس تملك ثماني علامات تجارية في تسعين دولة، بما في ذلك “بول آند بير“، “ماسيمو دوتي” و“بيرشكا”.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تراجع أرباح مجموعة فولكسفاغن يشير إلى طريق طويل للتعافي