مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البيت الأبيض يكشف الستار عن تصريح ترامب الضريبي للعام 2005


الولايات المتحدة الأمريكية

البيت الأبيض يكشف الستار عن تصريح ترامب الضريبي للعام 2005

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب دفع في العام الفين و خمسة ضرائب بقيمة ثمانية وثلاثين مليون دولار على عائدات تقدر بمائة وخمسين مليون دولار وذلك عبر تغريدة على تويتر أظهرت الوثيقة بشكل واضح.

وما هي إلا لحظات قليلة وغرت الصحافية “رايتشل مادو” على تويتر معلنة أنها ستبث التصريح الضريبي لترامب للعام الفين و خمسة في تمام الساعة التاسعة مساء و بحضور الصحفي المستقل “دافيد كاي جونستون” على شاشة “أم اس ان بي سي”.

ومنذ دخول ترامب إلى المعترك السياسي وهو يرفض نشر تصاريحه الضريبية، مخالفا بذلك تقليدا التزم به كل المرشحين للانتخابات الرئاسية. ولكن وسائل الاعلام الاميركية وضعت نصب أعينها التصاريح الضريبية لترامب، وذلك في مساعي منها للتحقق مما اذا كان هناك اي تضارب في المصالح بين منصبه كرئيس ومصالحه كرجل اعمال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

مسلسل فضائح الانتخابات الرئاسية الفرنسية للعام 2017