مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صاروخ التزلج "مارسيل هيرشر" يُقلع بلا توقف


رياضة

صاروخ التزلج "مارسيل هيرشر" يُقلع بلا توقف

ضمن فاعليات كأس العالم للتزلج المتعرج الألبي العملاق فئة الرجال، المقامة في مدينة آسبن بولاية كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية، استطاع النمساوي مارسيل هيرشر انتزاع صدارة السباق.

في دقيقة وتسع وأربعين ثانية، وقع هيرشر على وثيقة فوزه الرابع لشتاء العام الفين وسبعة عشر بعدما تقدم على الألماني فلكس نوروثر الذي احتل المركز الثاني والفرنسي ما تيو فافر الذي حل في المركز الثالث.

الفرنسي اليكسي بنتوروا حل في المركز الثالث بعدما أخطأ في الجولة الثانية واضطر إلى الانسحاب.

في الترتيب العام لكأس العالم للتزلج الألبي وبعد اجتياز ستة وثلاثين سباقا تصدر النمساوي هيرشر الترتيب بحاصل نقاط ألف وخمسمائة وتسع وأربعين، ويليه النرويجي كجيتل جانسرود بحاصل نقاط تسعمائة وأربع وعشرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

مواجهات صعبة لعمالقة أوروبا فى ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا