مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القديس باتريك يوحد العالم بلون أخضر


ايرلندا

القديس باتريك يوحد العالم بلون أخضر

من سور الصين العظيم في الصين إلى مبنى الكولوسيوم في روما ومن لندن إلى ريودي جانيرو مرورا نيويورك ودبلن، القديس باتريك طبع هذا اليوم بلون أخضر عم الشوارع ، ككل 17 آذار/مارس.
العديد من الدول الآخرى احتفلت بدورها بيوم القديس باتريك، الكاهن الكاثوليكي الذي يعتبر شفيع إيرلندا.
هذا اليوم الذي لم يعد يحمل الكثير من المظاهر الدينية يعتبر عيدا رسميا في كل من جمهورية إيرلندا وفي إيرلندا الشمالية، وكذلك في مقاطعتين كنديتين، يحتفل به عن طريق ارتداء الملابس الخضراء أو إضافة الصبغة الخضراء إلى الأنهار والينابيع.
ويعتبر العرض الذي يقام في مدينة نيويورك في كل عام بهذه المناسبة هو الأطول والأكبر في العالم، من خلال مشاركة أكثر من 200 ألف مشارك ومشاركة وما يقارب ثلاثة ملايين متفرج.

باريس :

ميونيخ:

مدريد:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المجر

المجر تعتمد على "صائدي الحدود" لمراقبة حدودها