مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل 20 شخصا على الأقل في مواجهات عنيفة الأحد في دمشق وضواحيها


سوريا

مقتل 20 شخصا على الأقل في مواجهات عنيفة الأحد في دمشق وضواحيها

قُتِل عشرون شخصا على الأقل من القوات السورية النظامية ومقاتلي الفصائل المعارِضة المسلَّحة، وعلى رأسها الفصيل المسمَّى “فتح الشام“، خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، حسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، في مواجهات عنيفة جرت الأحد على خلفية هجوم نفذه المسلَّحون بالصواريخ في العاصمة دمشق طال باب توما وركن الدين والمهاجرين ومنطقة العباسيين.

القوات النظامية ردت بقصف صاروخي ومدفعي وجوي عنيف على منطقة جوبر التي تُعدُّ جزئيًا معقلا للفصائل المسلَّحة المعارِضة للنظام السوري.

هذه الاشتباكات التي دامت طوال اليوم انتهتْ باستعادة دمشق السيطرة على أغلب المناطق التي تقدمت فيها الفصائل المسلَّحة الأحد في هجوم مباغت لأول مرة منذ نحو عاميْن على مواقع في العاصمة دمشق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

عودة الحياة إلى سوق النبي يونس في شرق الموصل