مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الانتخابات الفرنسية: بنوا آمون ينتقد مرشحي "حزب المال"


فرنسا

الانتخابات الفرنسية: بنوا آمون ينتقد مرشحي "حزب المال"

Hot Topic الانتخابات الرئاسية الفرنسية 2017المزيد عن موضوع

ALL VIEWS

نقرة للبحث

أمام حشد من عشرين ألف مناصر أكد المرشح الاشتراكي للانتخابات الرئاسية الفرنسية بنوا آمون أنه مرشح اليسار خلال هذه الحملة.

آمون، الذي يحافظ على المركز الرابع ضمن استطلاعات الرأي، هاجم من وصفهم بـ “مرشحي حزب المال” في إشارة إلى إيمانول ماكرون ومارين لوبن وفرانسوا فيون الذين يتقدمونه في استطلاعات الرأي.

قال أمون : “حزب المال لديه عدة مرشحين في هذه الانتخابات. حزب المال لديه عدة أسماء ووجوه… وحتى عدة أحزاب. المال هيمن على هذه الانتخابات”.

وأضاف آمون : “عائلتي وهويتي وحياتي من اليسار وافتخاري هو باليسار”.

آمون شدد أمام مناصريه على أن الوقوف في وجه مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبن لايكون بدعم التيار الليبرالي في إشارة إلى برنامج إيمانويل ماكرون مرشح الوسط الذي يتصدر الاستطلاعات.

خلال خطابه الحماسي تسأل آمون : “كيف يمكن للبرنامج الليبرالي الذي أسهم بازدهار اليمين المتطرف في أوروبا أن يقف حائلًا في وجه حزب الجبهة الوطنية؟”.

قبل أسابيع من الدورة الأولى للانتخابات، ماتزال أصوات اليسار الفرنسي موزعة بين آمون و جان-لوك ميلانشون من اليسار الراديكالي. مايضعف حظوظ كليهما في الوصول إلى الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

مارتن شولتز على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي في ألمانيا