مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

قوات الشرطة العراقية تساعد مدنيين أصيبوا بجروح وتؤمن لهم الممر في أطلال محطة القطار ليتم نقلهم إلى مستشفيات ميدانية حيث يتلقون العلاج.

حسب المم المتحدة فإنّ 255 ألف شخص نزحوا من الموصل منذ انطلاق حملة استعادة السيطرة على ثاني أكبر المدن في العراق شهر أكتوبر/تشرين الأول 2016، بين هؤلاء حوالي مئة ألف فروا المعارك الضارية في غرب الموصل حيث شرعت القوات العراقية حملة عسكرية مكثَفة يوم 19 فبراير/شباط الماضي ضد مقاتلي تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية.

No Comment المزيد من