مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المفوضية الأوروبية تطمئن الأوروبيين بشأن فضيحة اللحوم البرازيلية الفاسدة


البرازيل

المفوضية الأوروبية تطمئن الأوروبيين بشأن فضيحة اللحوم البرازيلية الفاسدة

عقب قيام السلطات البرازيلية بتفكيك شبكة لمنتجين برازيليين قاموا بتصدير لحوم فاسدة منذ سنوات الى دول العالم . حاول الرئيس البرازيلي ميشال تامر الدفاع عن لحوم بلاده مستدعيا سفراء دول عديدة على حفل شواء من أجل تناول اللحم البرازيلي.

فضيحة اللحوم المغشوشة كان لها صدى لدى المفوضية الأوروبية حيث قال انريكو بريفيو المتحدث باسم المفوضية الأوروبية في مجال السلامة الغذائية :

“ المفوضية بصدد التأكد من أن المؤسسات المتورطة في مجال الغش مفصولة من قائمة التصدير للإتحاد الأوروبي “.

ودعت السلطات البرازيلية الى ضرورة تسريع عمليات مراقبة المؤسسات التي يستهدفها التحقيق بهدف الحد من الفضيحة التي يبدو انها اثرت على سمعة البرازيل التي تصدر اللحوم ل150 بلدا .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

ميركل تهدد بمنع مسؤولين اتراك من المشاركة في تجمعات انتخابية في المانيا