عاجل

عاجل

ليستر ومانشستر سيتي في الدوري الانكليزي ودوري ابطال اوروبا

أهلاً بكم مرة جديدة مع “ذا كورنر” الذي تقدمها الزميلة سينتيا ريتزي.

تقرأ الآن:

ليستر ومانشستر سيتي في الدوري الانكليزي ودوري ابطال اوروبا

حجم النص Aa Aa

أهلاً بكم مرة جديدة مع “ذا كورنر” الذي تقدمها الزميلة سينتيا ريتزي.

اخيراً، اصبحنا نعلم من هي النوادي الثماني الاقوى في اوروبا، وما هي تشكيلة مباريات
ربع نهائيات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

كالعادة هناك مفاجآت: ليستر سيتي بعد بداية موسم كارثية، وتخليه عن مديره، عاد ليتحالف مع الفوز. اما مانشستر سيتي مع مدربه غوارديولا فقد اقصي من المباريات بعد هزيمته امام موناكو. هذان الناديان الانكليزيان يلعبان اوروبياً كما على ملاعبهما الوطنية.
لنرى ما حققه “الفوكسز” و“السيتيزين” الاسبوع الماضي.

ليستر سيتي يعقد اتفاقاً مع النصر

منذ اقالة المدرب كلاوديو رانييري وتسلم مساعده غريغ شكسبير هذه المهمة، ليستر سيتي لا يتوقف عن الفوز.

ففي المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم، حقق ليستر فوزه على منافسه ومضيفه ويست هام يونايتد يوم السبت. والنتيجة هي ثلاثة اهداف للفوكسز وهدفان لويست هام.

إنه النصر الرابع له منذ تخليه عن رانييري. بعد فوزه على ليفربول وهال سيتي في الدوري الممتاز. وعلى اشبيليه الاسباني في ابطال اوروبا وقد سمح له هذا النصر بالتأهل للدور ربع النهائي وهذه هي المرة الاولى له في تاريخه.

مانشستر سيتي

دوماً في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الانكليزي، مانشستر سيتي تعادل مع ضيفه ليفربول بهدف لكل منهما، وذلك في المباراة التي اقيمت يوم الاحد على ملعب الاتحاد.

هذا التعادل جاء سيئاً لمدرب السيتيزين بيبي غوارديولا خاصة بعد خسارتهم امام موناكو الفرنسي في مباراة الاياب مما منعه من التأهل للمباريات ربع النهائية لدوري ابطال اوروبا.

من تقدم ومن تراجع

في المرحلة التاسعة والعشرين للدوري الانكليزي الممتاز، نوادٍ اخرى جاءت نتائجها متناقضة. فمنها من احرز انتصارات ومنها من دخل في نفق مظلم.

- تشيلسي متصدر الدوري قطع شوطاً كبيراً نحو احراز اللقب بعد فوزه الصعب يوم السبت على مضيفه ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف. وقد تقدم على توتنهام بتسع وخمسين نقطة.

- مانشستر يونايتد بعد تأهله للدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا، تقدم في الدوري المحلي الى المركز الخامس للمرة الاولى منذ ايلول/سبتمبر 2016، وذلك بعد فوزه على ضيفه ميدلزبره بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد. فاصبح اول فريق يحقق ستمئة انتصار في الدوري.

- اما ارسنال فقد خسر امام ويست برومتيش يوم السبت، إنها الهزيمة الرابعة في آخر خمس مباريات في الدوري المحلي. اليوم، هو الخامس في الترتيب العام. وفي ابطال اوروبا، اقصي ارسنال بعد خسارته امام بايرن ميونيخ.

قد نكون على خطأ

البطولات المحلية والاقليمية اخذت استراحة قصيرة مع بدء تصفيات كأس العالم للعام 2018. نقدم اليكم بعضاً من توقعاتنا. بدوركم ارسلوا لنا توقعاتكم على مواقعنا للتواصل الاجتماعي عبر #TheCornerScores .

في تصفيات كأس العام 2018، نتوقع:

- ان تفوز اسبانيا على اسرائيل بثلاثة اهداف نظيفة، – وفرنسا على لوكسبورغ باربعة اهداف مقابل هدف واحد، – اما المجر والبرتغال فقد تتعادلان بهدف لكل منهما، – كما نتوقع ان تفوز المانيا على اذربيجان بهدفين نظيفين.

ختامها مسك

نختتم حلقتنا مع صور اخذت من احدى مباريات دوري ابطال آسيا. إنها لعبد الله العويشير حارس مرمى نادي الفتح السعودي، وكيف تعامل مع تسديدات نادي الجزيرة الاماراتي.

ابقوا مع هذه الصور وسأودعكم على أمل اللقاء بكم الاثنين المقبل.