مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قلق كوريا الجنوبية من التقدم الكبير لبرامج بيونغ يونغ الباليستية


كوريا الشمالية

قلق كوريا الجنوبية من التقدم الكبير لبرامج بيونغ يونغ الباليستية

قيام كوريا الشمالية السبت الماضي بتجربة محرك صاروخي أثار من جديد قلق جارتها الجنوبية التي تعتبر هذا الاختبار بمثابة مؤشر لتقدم كبير في البرامج الباليستية لبيونغ يونغ.

مخاوف سول متزايدة في ظل التجارب الباليستية المكثفة والمتكرة لنظام الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون.

العقيد لي جين-وو، نائب وزير دفاع كوريا الجنوبية، يقول:“كوريا الشمالية حقّقت تقدما كبيرا في تعزيز قدرة المحرك من خلال اختبار محرك صاروخي هذه المرة، ولكن نحتاج إلى المزيد من التحاليل بشأن قوة المحرك وإمكانية الاستفادة منها.”

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي كان في الطائرة الرئاسية “إير فورس وان” عائدا من فلوريدا إلى واشنطن صرّح في الشأن قائلا:“لقد كانت لي لقاءات عدة بشأن كوريا الشمالية، إنّها تتصرف بشكل سيء جدا.”

اختبار المحرك الصاروخي تزامن مع زيارة وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون لبكين بعد طوكيو وسول حيث شدّد على ان الولايات المتحدة لن تتبع بعد الآن سياسة “الصبر الاستراتيجي” مؤكدّا أن عملية عسكرية امريكية هي “خيار مطروح على الطاولة”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الإمارات العربية المتحدة

معلمة كندية تفوز بجائزة "أفضل معلِّم في العالَم"