عاجل

تقرأ الآن:

الهند: إندماج بين "فودافون الهند" و"إيديا" للإتصالات


شركات

الهند: إندماج بين "فودافون الهند" و"إيديا" للإتصالات

أربعمائة مليون زبون

شركة “فودافون” البريطانية للاتصالات تؤكد أنها ستدمج فرعها في الهند مع شركة إيديا الهندية لخدمات الهواتف المحمولة، لتشكيل أكبر كيان للاتصالات في البلاد. شركتا فودافون بي إل سي، وإيديا توصلتا لاتفاق لدمج عملياتهما في الهند حسب العديد من التقارير الإعلامية. الكيان الجديد سيكون الأكبر للاتصالات في الهند، ويبلغ عدد عملائه أربعمائة مليون، أي نحو خمسة وثلاثين في المائة من حصة السوق، كما تصل إيراداته إلى واحد وأربعين في المائة.

في انتظار ولادة عملاق جديد للإتصالات

فودافون تمتلك خمسة وأربعين فاصل واحد في المائة من الكيان الجديد، وسيتم نقل تسعة فاصل أربعة في المائة إلى مجموعة إديتيا بيرلا، وهي الشركة الأم لإيديا، مقابل خمسمائة وتسعة وسبعين مليون دولار. ومن المقرر أن يؤدي اندماج فودافون الهند وإيديا، ثاني وثالث أكبر شركة اتصالات في الهند، لتراجع شركة بهارتي إيرتيل للاتصالات، التي تحتل المرتبة الأولى للمركز الثاني، على أن تبلغ قيمة الكيان الجديد حوالى اثنين فاصل عشرين مليار دولار، ومن المتوقع أن يتم استكمال صفقة الاندماج خلال عامين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

ارتفاع عدد ركاب يوروستار بسبعة عشر في المائة في عشرة أسابيع