مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

خامينئي ينتقد سياسة روحاني الاقتصادية و يدعو لاقتصاد المقاومة


إيران

خامينئي ينتقد سياسة روحاني الاقتصادية و يدعو لاقتصاد المقاومة

بداية الربيع في ايران هو احتفال برأس السنة الفارسية الجديدة المعروف باسم “الفوروز” ، و هو تقليد ضارب في القدم ، و بهذه المناسبة الزعيم الاعلى الايراني أية الله علي خامينئي وجه انتقادا لسياسة الحكومة الاقتصادية ، واصفاً اياها بأنها مخيبة للآمال ، كما دعا إلى “ اقتصاد المقاومة”.

آيت الله علي خميناي، الزعيم الاعلى لايران يقول:
“ هدف الأعداء هو تثبيط الشعب الايراني و جعل أمله يخيب مع الجمهورية الاسلامية من خلال الضغط الاقتصادي و خلق الخلافات بين الشعب و النظام الاسلامي و مواصلة خططهم بهذه الطريقة.”

المرشد الأعلى الايراني طلب بدعم المنتوج المحلي و التوقف عن الاستيراد نفس المنتوج، كما دعا ايضا إلى محاربة التهريب الذي يمثل مليارات الدولارات
من جهته الرئيس حسن روحاني الذي يترشح لولاية ثانية للانتخابات الرئاسية في شهر مايو/آيار القادم ، دافع عن إنجازات حكومته من “ضبط التضخم” و“تحفيز النمو الاقتصادي وتوفير الوظائف”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

استقالة وزير الداخلية الفرنسي على خلفية تحقيق قضائي حول وظائف وهمية