مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوريا الشمالية لاتخشى زيادة العقوبات الأميركية


كوريا الشمالية

كوريا الشمالية لاتخشى زيادة العقوبات الأميركية

في كوريا الشمالية، يواصل التلفزيون الرسمي بثّ الدعاية للتأكيد على أن للبلاد لا تخشى من زيادة العقوبات الأميركية، وبأن التهديدات الأميركية لن تثني نظام بيونغ يانغ عن مواصلة تطوير برامجه النووية والصاروخية.

وكان الزعيم كيم جون-أون أشرف شخصيًا مطلع الأسبوع على اختبار لمحرك جديد للصواريخ ينظر إليه على أنه بداية نحو إطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات.

المتحدث باسم البيت الأبيض كرر بأن واشنطن لن تقف مكتوفه الأيدي حيال تصعيد بيونغ يانغ.

قال شين سبيسير: “الولايات المتحدة، بالتنسيق مع حلفائنا، تختبر مجموعة جديدة من الإجراءات الدبلوماسية والأمنية والاقتصادية كردٍ على تعاظم التهديد الذي يشكله برنامجا كوريا الشمالية النووي والباليستي.

تنامي القلق من زيادة النشاط العسكري لبيونغ يانغ تأكد مع نشر تقرير لمدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية، يوكيا أمانو، الذي أفاد بأن منشأة تخصيب اليورانيوم الكورية الشمالية ازداد حجمها مرتين خلال السنوات القليلة الماضية.

وشكك تقرير مدير الوكالة الدولية بنجاعة الحل الدبلوماسي في التعاطي مع هذه الأزمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا: تعيين وزير جديد للداخلية بعد استقالة "لورو"