مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

معارك طاحنة في شرق دمشق عقب هجوم جديد لفصائل مسلحة


سوريا

معارك طاحنة في شرق دمشق عقب هجوم جديد لفصائل مسلحة

بعد يومين من هجوم صدته قوات النظام السوري ، شنت فصائل تحسب على المعارضة المتشددة هجوما جديدا على شرقي دمشق.

التنظيمات المسلحة شنت هجومها انطلاقا من حي جوبر على حي العباسيين، لتجد بعدها مواجهة شرسة من قبل قوات النظام السوري التي تصدت لها بمساعدة سلاح الجو .

جبهة فتح الشام اعلنت في شريط فيديو سيطرتها على معمل للنسيج بينما قال “فيلق الرحمن” الفصيل الاسلامي المشارك في الهجوم، في بيان له إن الهجوم هو “مرحلة ثانية من المعركة“، مؤكدا السيطرة على مواقع جديدة.

الهجوم المباغت للفصائل المسلحة في دمشق يأتي قبل يومين من جولة جديدة من المفاوضات في جنيف برعاية الأمم المتحدة بهدف التوصل إلى حل للنزاع المستمر من أكثر من ست سنوات.

المعارك بين قوات الجيش السوري والفصائل المسلحة اوقعت عشرات القتلى من الطرفين وفق المرصد السوري لحقوق الانسان الموالي للمعارضة .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

ايرلندا الشمالية تفقد مارتن ماكغينيس المناضل والسياسي الكبير