مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سنة مضت على الاعتداءات الإرهابية الدموية التي حصلت في بلجيكا


مكتب بروكسل

سنة مضت على الاعتداءات الإرهابية الدموية التي حصلت في بلجيكا

سنة مضت على الاعتداءات الإرهابية الدموية التي حصلت في بلجيكا . منذ سنة حتى اليوم تغيرت أمور كثيرة في المدن البلجيكية التي بات فيها التواجد العسسكري من مكونات الحياة اليومية. العمليات الإرهابية ادت الى مقتل اثنين و ثلاثين شخصا و جرج حوالي الثلاثماية شخص. من يورونيوز التقينا ببعض الناجين الذين تواجدوا في امكنة الانفجارات من بينهم يف فيرسيله الذي قابله دامون املينغ من يورونيوز. في أخبارنا أننا بتنا اليوم نعرف تاريخ بدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي, و رئيس المجلس الرئاسي الأوروبي دونالد توسك و في توقيت له رمزيته اذ يأتي بعد لقاء رئيس وزراء اليابان، اعلن ان قادة الاتحاد الأوروبي سيجتمعون في إطار قمة في التاسع و العشرين من نيسان ابريل كي يقروا ابرز مضامين هذه المفاوضات . و في وقت لاحق اليوم يجيب نائب رئيس المفوضية الأوروبية عن اسئلة البرلمانيين الأوروبيين فيما يخص اوضاع الحريات العامة في بولندا اذ ان المفوضية تتهم الحكومة البولندية بانتهاك دولة القانون بخاصة بعد الاصلاحات الدستورية التي أقرت مؤخرا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

في بروكسل، التأهب لمكافحة الإرهاب ما زال في أعلى درجاته