مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نفوق السلحفاة "الحصالة" التي ابتلعت 915 قطعة نقدية


تايلاند

نفوق السلحفاة "الحصالة" التي ابتلعت 915 قطعة نقدية

السلحفاة البحرية التايلاندية المسماة “ الحصالة “ بعد ابتلاعها 915 قطعة نقدية ، نفقت عن عمر ناهر 25 عاماً، وقد اجريت لها عملية جراحية في بانكوك لانتزاع الخمسة كيلوغرامات من النقود ، إلا أن تعقيدات ظهرت جراء العملية الجراحية أدت إلى نفوقها.

نانتاريكا شانزو ،طبيبة بيطرية تقول:
“ أعتقد انها تعذبت قبل موتها ، لأنها لم تتحرك في وقتها و لأن سموم المعادن انتشرت في جسدها.”

من عادة التايلانديين رمي النقود للسلحفاة البحرية أملا في أن يطول عمرهم كعمرهذا النوع من السلاحف التي تعيش ما يقارب 200 عام.

نانتاريكا شانسو ،طبيبة بيطرية في جامعة شولالونغكورن تقول:
“ أريد أن أنبه الجميع لتغيير سلوكهم، للتوقف عن استخدام الحيوانات لتحقيق معتقداتنا و رغباتنا، لأن جميع الأرواح مهمة جداً.”

السلحفاة “الحصالة” ابتلعت النقود التي كان الزوار يرمونها لها على مدى عقدين في حديقة عامة صغيرة بمحافظة شونبوري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مناصرو ترامب ينددون بتصريحات جيمس كومي