مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

مهرجان فالنسيا الاسباني المعروف باسم “لاس فالاس” اختتم منتصف ليل الاحد (19 مارس) بعد خمسة أيام كاملة، مراسم إسدال الستار عن هذه النسخة تم فيها حرق ما يقارب من 380 تمثالا من الورق المنحوت.

فالنسيا احتفت بالتقليد السنوي بعرض للألعاب النارية والأزياء إضافة إلى مسابقات أكلة البايلا، ومصارعة الثيران طيلة أسبوع تقريبا، الختام كان بحرق منحوتات “النينوتس” الشهيرة الموجودة في جميع أنحاء المدينة.

التماثيل الورقية الكبيرة عادة ما تمثل أحداثا سياسية إسبانية بطريقة ساخرة بعلاقة مع السياسيين والنجوم والقصص المحلية، ولكنها تشمل أيضا آخر الأحداث على الصعيد العالمي.

No Comment المزيد من