مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلجيكا تُحيي اليوم الذكرى الأولى لهجمات مطار بروكسيل وقطار الأنفاق


بلجيكا

بلجيكا تُحيي اليوم الذكرى الأولى لهجمات مطار بروكسيل وقطار الأنفاق

تُحيي بلجيكا الأربعاء الذكرى الأولى للهجمات الانتحارية التي استهدفتْ قبل عام مطار بروكسيل وقطار الأنفاق مُخلِّفةً اثنين وثلاثين قتيلا وثلاثمائة جريح.
هذه الذكرى تعود وسط تحذيرات من قِبل خبراء من إمكانية وقوع هجمات جديدة معتبرين أن البلد ما زال مُهدَّدًا من طرف مَن يوصَفون بـ: “المقاتلين الأجانب” في صفوف الميليشيات والتنظيمات المسلَّحة في الشرق الأوسط العائدين من ساحات القتال السورية.

إحياء الذكرى سيتم عبْر تظاهرات تنظمها السلطات البلجيكية في العاصمة بروكسيل، لا سيّما في مواقع الهجمات التي تكون قد اختيرت رمزيا بعناية من طرف الانتحاريين لكون بروكسيل قلب الاتحاد الأوروبي وعاصمته السياسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

توغُّلٌ جديد للقوات العراقية في غرب الموصل...النازحون يُعانون