مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي داكار في نسخته الـ40 يعود لينطلق من البيرو


رياضة

رالي داكار في نسخته الـ40 يعود لينطلق من البيرو

رالي داكار الذي يحتفل بنسخته الاربعين، سيعود لينطلق من البيرو ليصل الى بوليفيا فالارجنتين، وذلك ابتداء من اليوم الرابع من العام المقبل ولمدة اسبوعين. وقد جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مدير اللجنة التنظيمية لهذا السباق ايتيان لافيني، يوم الاربعاء، في منظمة اموري الرياضية في باريس.

واضاف لافيني “ايام السباق الستة في البيرو ستكون مع الكثبان والرمال، وسيعبر سهل التيبينو البوليفي مع طقسه المفاجئ، وسيكون المرحلة الاطول مع مناطقه الرملية الشاسعة وخاصة في اورينوكا وجنوب اويوني. ثم يتوجه الى الجنوب الغربي للارجنتين مع مراحل وعرة حيث الكثير من الحجارة. ظروف هذا السباق صعبة جداً خاصة مع الحرارة المرتفعة جداً”.

المرة الاخيرة التي انطلق فيها هذا السباق من البيرو كانت عام 2013.

هذه النسخة الجديدة من السباق هي العاشرة لانطلاقته على اراضي اميركا اللاتينية. وسيعلن عن برنامجه الكامل في مؤتمر صحفي خاص في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

سيفيرين: "طالما انا في مركزي لا وجود للسوبر ليغ"