مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوريا الشمالية تجري تجربة صاروخية فاشلة


كوريا الشمالية

كوريا الشمالية تجري تجربة صاروخية فاشلة

أجرت اليوم كوريا الشمالية تجربة صاروخية جديدة منيت بالفشل، عقب مرور أسبوعين على اطلاق النظام الشيوعي أربعة صواريخ في ما وصفه يومها بأنه تمرين على قصف القواعد الأمريكية في اليابان.

ممثل السياسة الأمريكية تجاه كوريا الشمالية جوزيف يون التقى نظيره الكوري الجنوبي كيم هونغ كيون في سيول لمناقشة خطوات كوريا الشمالية.

قال:

خلال اجتماعات خاصة ندد تيلرسون بالأعمال الانتقامية الاقتصادية التي اتخذتها الصين ضد كرويا الجنوبية. ولذلك تم نشر درع صاروخي جديد في كوريا الجنوبية”.

ممثل كوريا الجنوبية للشؤون الأمنية في المنطقة قال:

تيلرسون صرح بشكل واضح وقوي عن التحالف بيننا والمستوى الأعلى من العقوبات التي يجب تطبيقها على كوريا الشمالية وكذلك تحدثنا عن الانتقام الاقتصادي للصين منا “.

وكان وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون قد زا بكين حيث حاول إقناع القادة الصينيين بتعزيز الضغط على كوريا الشمالية بعدما حذر من أن الخيار العسكري “مطروح” في مواجهة عائلة كيم الحاكمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

بيونغ يونغ تفشل في إطلاق صاروخ باليستي صباح الأربعاء