مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مكافحة الإرهاب و تكريم ضحاياه، من ابرز الإهتمامات الأوروبية ليوم الأربعاء الموافق في الثاني و العشرين من آذار مارس 2017


مكتب بروكسل

مكافحة الإرهاب و تكريم ضحاياه، من ابرز الإهتمامات الأوروبية ليوم الأربعاء الموافق في الثاني و العشرين من آذار مارس 2017

وبينما كانت بروكسل تتذكر يوم أمس ضحايا التفجيرات القاتلة التي وقعت في المدينة العام الماضي، جرى اعتداء في وستمنستر في لندن اوقع ضحايا بين قتلى و جرحى. من جهة أخرى في البرلمان الأوروبي، و أثناء مؤتمر صحفي ، ميشايل بارنييه، كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي أعرب عن تضامنه مع المواطنين البريطانيين قبل أن يوضح نهجه في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وأوضح السيد بارنييه أن الاتحاد الأوروبي لا يريد لبريطانيا ان تخرج من الاتحاد دون اتفاق. فوحدة الإتحاد الأوربي أساسية و كذلك مصالح المواطنين الأوروبيين و البريطانيين. من جهة ثانية رئيس مجموعة اليورو يرون دايسلبلوم محور انتقادات بفعل ما نسب اليه في جريدة المانية بان بلدان الجنوب الأوروبي في منطقة اليورو تصرف اموالها على النساء و الكحول ثم تطلب المساعدة. سياسيون و مسؤولون من ايطاليا و البرتغال و اسبانيا و اليونان استنكروا تصريحات رئيس مجموعة اليورو الذي اعتذر عن كل خطأ و اكد ان لا نية لديه بترك منصبه . ردود الفعل في المؤسسات الرسمية الأوروبية كانت قاسية كذلك كما بدا من المفوضة الأوروبية للشؤون التنافسية مارغريته فيستاغر. في أخبارنا المتفرقة انتقلت المواجهة الأوكرانية الروسية إلى مجال الموسيقى. فقد منعت أوكرانيا مغنية روسية من المشاركة في تصفيات يوروفيزيون بفعل غنائها في شبه جزيرة القرم.منظمو يوروفيزيون أعلنوا انهم “سيواصلون الحوار مع السلطات الاوكرانية بهدف ضمان ان يتمكن المشاركون من القيام بعملهم فى كييف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

تكريم في بروكسل لضحايا الإرهاب