مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سيفيرين: "طالما انا في مركزي لا وجود للسوبر ليغ"


رياضة

سيفيرين: "طالما انا في مركزي لا وجود للسوبر ليغ"

من مؤتمر محادثات كرة القدم في استوريل بالبرتغال، يوم الاربعاء، اعلن الكسندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، رفضه القاطع للسوبر المخصصة للنوادي الاوروبية المميزة والتي اقترحتها بعض الاندية ويجري التداول بها منذ العام 2000.

واضاف“انا واثق بانه لن تكون هناك اية سوبر ليغ. إنها تعني الحرب ضد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم. لكن لا احد يمكنه ان يضمن ذلك. وطالما انا هنا في مركزي لا وجود للسوبر ليغ. من حق الجميع ان يحلم بالتأهل لدوري ابطال اوروبا. ولا يمكن اغلاق المنافسة في وجه احد”.

قبل تولي سيفيرين منصبه في ايلول/سبتمبر الماضي، قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تهدئة الاندية الكبرى وذلك عبر تنظيم بطولة خصصت لافضل اربعة فرق في الدوري المحلي لكل من انكلترا والمانيا واسبانيا وايطاليا. على ان تجري هذه البطولة في الموسم المقبل 2018-2019.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

مارك فيلموتس مدربا للمنتخب الإيفواري لكرة القدم