مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حظيرة هولندية تحمي "وحيد القرن" من المهرِّبين بقطْعُ قرْنه


الجمهورية التشيكيه

حظيرة هولندية تحمي "وحيد القرن" من المهرِّبين بقطْعُ قرْنه

بعد حادثة غير مسبوقة داخل حظيرة حيوانات في فرنسا، قرر مسؤولو حظيرة تشيكية في العاصمة براغ تخليص واحد وعشرين رأسا من حيوان وحيد القرن من قرونهم لحمايتهم من المهرِّبين. العملية تمت بعد تخدير هذه الحيوانات واحدا تلو الآخر.

في بداية مارس/آذار، عُثِر على حيوان وحيد قرن مقتولا داخل حظيرة فرنسية بعد أن سُرق قرنه الذي يُباع عادة في السوق السوداء بما لا يقل عن خمسة وستين ألف دولار للكيلوغرام بما يجعله أغلى من الذهب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

قيود جديدة أمريكية وبريطانية على المسافرين جويًا من بلدان إسلامية "ذات مخاطر"