مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التصفيات المؤهلة لكأس العالم تعود بعد اربعة اشهر


رياضة

التصفيات المؤهلة لكأس العالم تعود بعد اربعة اشهر

بعد توقف دام اكثر من اربعة اشهر، عادت التصفيات المؤهلة الى كأس العالم لكرة القدم للعام الفين وثمانية عشر في روسيا.

وستخوص المنتخبات الاربع والخمسون، التي وصلت الى منتصف الحملة، جولتها الخامسة خلال ايام الجمعة والسبت والاحد.

يوم الجمعة، ستقام مباريات المجموعات الرابعة والسابعة والتاسعة

المجموعة الرابعة

في المجموعة الرابعة يسعى فريق ويلز للفوز على ايرلندا. فويلز يملك احد افضل اللاعبين في العالم وهو غاريث بايل جناح ريال مدريد الاسباني. بايل يأمل قيادة فريقه الى النهائيات وسيكون ذلك للمرة الاولى منذ ستين عاماً.

وسيلعب في هذه المجموعة : – ايرلندا – وويلز – جورجيا – صربيا – النمسا – مولدافيا

المجموعة السابعة

المجموعة السابعة ستشهد مواجهة صعبة بين متصدرة المجموعة اسبانيا مواجهة واسرائيل رغم ان اسبانيا لم تخسر اية مباراة على ارضها. هذا وتنافسها ايطاليا على هذه الصدارة.

يتواجه في هذه المجموعة: – اسبانيا – اسرائيل – ايطاليا – البانيا – ليشتنشتاين – مقدونيا

المجموعة التاسعة

بالنسبة للمجموعة التاسعة فان المنافسة مفتوحة بين كوسوفو ومضيفتها ايسلندا لتحقيق اكبر فائدة ممكنة. كما ان كرواتيا متصدرة المجموعة ستواجه بصعوبة ضيفتها ووصيفتها اوكرانيا.

وستأتي مباريات هذه المجموعة كالتالي: – كوسوفو – ايسلندا – تركيا – فنلندا – كرواتيا – اوكرانيا.

ويتأهل الى النهائيات مباشرة صاحب المركز الاول في كل من المجموعات التسع، فيما يلعب افضل ثمانية منتخبات حلت في المركز الثاني الملحق الفاصل الذي يتأهل عنه اربعة منتخبات ليصبح المجموع العام 13 منتخباً من القارة الاوروبية اضافة الى روسيا المضيفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رالي داكار في نسخته الـ40 يعود لينطلق من البيرو