مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لندن الليلة نامت حزينة... عُمْدتُها صدّيق خان يُهدِّأ ويُطمئِن


المملكة المتحدة

لندن الليلة نامت حزينة... عُمْدتُها صدّيق خان يُهدِّأ ويُطمئِن

بعد ساعات من الاعتدائين اللذين هزَّا العاصمة البريطانية لندن، عمدة المدينة يُهدِّأ ويُطمْئِن المواطنين والسياح مؤكدا لهم أن الوضع تحت السيطرة وأن مدينته تبقى، رغم ما حدث الأربعاء، إحدى المدن الأكثر أمنا في العالم.

العمدة قال خلال جولة تفقدية ليلية لموقع الاعتدائيْن:

“مشاعري تتوجه نحو الذين فقدوا عزيزا والذين أُصيبوا في هذا الهجوم. أحد رجال الشرطة قُتِل وهو يؤدي عمله ويسهر على أمن المدينة. أتوجه بكل بمشاعري التضامنية إلى عائلته. أريد أن أعبر باسم اللندنيين عن شكري للشرطة وفِرَق الإغاثة الذين يعملون بشكل لا يُصدَق في ظروف صعبة من أجل حمايتنا. أما رسالتي إلى الذين يريدون أن ينالوا منا ويحطموا نمط حياتنا هو كما يلي: لن تنجحوا في ذلك. لن تتمكنوا من تقسيمنا، ولن يخيفنا الإرهابيون”.

لندن الليلة نامت حزينة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

تضامن واستنكارات دولية لهجوميْ الأربعاء في لندن