عاجل

تقرأ الآن:

"سيبيت 2017 ": مسألة الأمن، أهم أولويات شركة كونيكا مينولتا اليابانية


تكنولوجيا

"سيبيت 2017 ": مسألة الأمن، أهم أولويات شركة كونيكا مينولتا اليابانية

يقول جيرمي ويلكس من يورونيوز:
“مرحبا بكم في سيبيت 2017. إنه أكبر حدث عالمي في مجال التقنيات الحديثة. عديد الشركات حاضرة هنا، لإستكشاف هذا القطاع الذي يعرف تطورا مطردا، من بينها مجموعة هامة من الشركات الصغيرة والمتوسطة مثل الشركة اليابانية كونيكا مينولتا”.

هذه الشركة متخصصة في صناعة مستلزمات المكاتب وأجهزة التصوير الطبي والأجهزة البصرية وأجهزة القياس.

يقول السيد أرني راندت، مستشار التسويق في شركة كونيكا مينولتا:” الطباعة تتم في الداخل وأيضا المسح الضوئي، لكننا اضفنا في الواقع خادما يتولى توفير كل ما مستلزمات تكنولوجيا المعلومات التي تحتاجها شركة ما، هذا الخادم متصل ايضا بالأنظمة السحابية، هناك ايضا في الداخل، نقطة اتصال مع خدمات الواي فاي. لذلك لدينا كل العناصر الضرورية لتكنولوجيا المعلومات، التي تحتاجها الشركة الصغيرة أو المتوسطة.”

“إنترنت الأشياء” والأجهزة المتصلة بمختلف أنواعها، تطرح عديد الأسئلة حول الأمن، خاصة بالنسبة للشركات التي تعالج معلومات سرية.

الرئيس التنفيذي لشركة كونيكا مينولتا، صرح ليورونيوز ان الأمن يجب أن يكون أولوية عند صناعة أي جهاز.

يقول شوي يامانا، الرئيس التنفيذي، كونيكا مينولتا:“مفهومنا الخاص بتطوير الخدمات الجديدة، يعتمد دائما على سياسة أمنية، بدأ من عملية التخطيط والتطوير وصولا إلى عملية التسويق، في كل هذه المراحل نفكر أساسا في مسألة الأمن.”

يسأله جيرمي ويلكس من يورونيوز:“هل تعتقد أن المكاسب التي تحققها إنترنت الأشياء جيدة بما فيه الكفاية لجعل الشركات تعرض نفسها لمواجهة مخاطر أمنية؟”

فيجيب شوي يامانا، الرئيس التنفيذي لشركة كونيكا مينولتا:“بطبيعة الحال، مسألة الأمن مهمة، المكاتب والمصانع ومؤسسات الرعاية الصحية وكل الناس يجب أن يكونوا أكثر إبداعا في مستوى الكفاءة.
الإبداع أمر مهم للبشر لتطوير مجتمعاتنا، لهذا يجب أن نتغلب على هذه المخاطر الأمنية.”

اختيار المحرر

المقال المقبل
سيبيت: طائرات بدون طيار ومركبات ومنازل الذكية

تكنولوجيا

سيبيت: طائرات بدون طيار ومركبات ومنازل الذكية