مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هجوم لندن: شهود عيان يتحدثون


المملكة المتحدة

هجوم لندن: شهود عيان يتحدثون

*مئات الأشخاص شاهدوا من قريب أو من بعيد الاعتداء الذي وقع امس الآربعاء بالقرب من البرلمان البريطاني في حي وستمنستر بلندن.
شهادات تعد مهمة بالنسبة للمسؤولين الذين سيقومون باجراء تحقيق معمق ومفصل عن هذا الحادث الارهابي.*

“بينما كنت اسير على الجسر، سمعت صوتاً قوياً. رايت سيارة تصعد على الرصيف، تتوجه نحونا بسرعة ودهست اشخاصاً.
صديقي جيمس الذي كان معي، صرخ” اخرجوا من هنا”. حدث ذلك بسرعة كبيرة. توجهت يساراً. اعتقد ان احد الاشخاص قد دهس “، يقول شاهد عيان.

بعد قليل، طوقت المنطقة باكملها . عشرات السياح توقفت بهم عجلة “ عين لندن” فوجدوا انفسهم معلقين في الهواء على ارتفاع 134 متراً.

“الوضع لم يكن عادياً. رايت زوارق الشرطة، نظرنا نحو الجسر، حركة المرور كانت قد توقفت والناس يركضون. ادركنا أن شيئاً ما قد حدث“، تقول سائحة امريكية.

الأربعاء شاهد عيان آخر افاد انه راى المهاجم وهو يطعن أمام عينيه شرطياً توفي متأثرا بجراحه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

الصحف البريطانية مروّعة بـ "رعب ويستمينستر"