مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أنقرة تندد برفض ألمانيا لصفقات تصدير أسلحة لتركيا


العالم

أنقرة تندد برفض ألمانيا لصفقات تصدير أسلحة لتركيا

بعد مرور يومين عن كشف تقرير لرفض السلطات الألمانية لإحدى عشر ترخيصاً لتصدير أسلحة وذخيرة إلى تركيا منذ تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، التوتر بين أنقرة وبرلين يزداد حدة أكثر من أي وقت مضى.

هذا ما تبين الجمعة في تصريح أدلى به وزير الدفاع التركي فيكري إيزيك، هذا الأخير صرّح قائلا:“نحن نتوقع الصواب من ألمانيا، ونحن نرى أسلحة ألمانية الصنع في أيدي الإرهابيين، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لتركيا، ألمانيا تحاول فرض قيود على تركيا من جهة، ومن أخرى تدين استخدام البنادق الألمانية من قبل الإرهابيين، الحظر على تركيا غير مقبول “.

ملف آخر يخيم بظلاله على العلاقات بين تركيا وألمانيا في إطار الأزمة القائمة مع عدد من دول الاتحاد الأوروبي عقب منعها ساسة أتراك من دخول أراضيها للمشاركة في تجمعات مساندة للرئيس اردوغان.

أنقرة كانت قد هدّدت بالرد على ما اعتبرته إهانة بإعادة النظر في اتفاق الهجرة الموقع قبل قرابة سنة مع بروكسل.

وفي ذات السياق أعلنت وكالة دوغان التركية الخميس أنّ اثني عشر شخصا قتلوا في غرق قارب كان يقل اثنين وعشرين لاجئا سوريا في بحر إيجه قبالة سواحل تركيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

«أوباما كير»..إلى أين؟