مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

والد أندرياد ليبيتز ينفي معاناة اببته من الاكتئاب اثناء تحطم طائرة جيرمان وينغز


العالم

والد أندرياد ليبيتز ينفي معاناة اببته من الاكتئاب اثناء تحطم طائرة جيرمان وينغز

بعد عامين من حادث تحطم طائرة “جيرمان وينغز” جنوب فرنسا ، و الذي أدى إلى مقتل 150 شخصاً، المحققون ذكروا أن مساعد الطيار اندرياس ليبيتز قام متعمداً بتحطيم الطائرة مستغلاً غياب الطيار عن غرفة القيادة، لكن والد أندرياس أثار ضجة بقوله أن ابنه لم يكن يعاني من حالة اكتئاب، و أنه كان مفعماً بالحياة.

غونتر لوبيتز والد أندرياس يقول:
“ لم نختر هذا اليوم لجرح عائلات الضحايا. اخترنا اليوم لأننا نعتقد أن الناس سيسمعوننا، ويسمعوا أن ابننا لم يكن مكتئباً في وقت تحطم الطائرة.”

و تعتبر هذه المرة الاولى التي تتحدث فيها عائلة لوبيتز عن الطائرة التي كانت تقوم برحلة بين برشلونة في اسبانيا و دوسلدورف الالمانية في 24 مارس/آذار 2015.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

أنقرة تندد برفض ألمانيا لصفقات تصدير أسلحة لتركيا