مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سوريا: الأولوية لمكافحة الإرهاب في مفاوضات السلام بجنيف


سوريا

سوريا: الأولوية لمكافحة الإرهاب في مفاوضات السلام بجنيف

جولة مفاوضات سلام خامسة تحتضنها جنيف السويسرية بداية من هذه الجمعة بين ممثلي الحكومة السوري والمعارضة برعاية الأمم المتحدة.

جولة مخصصة لمناقشة البنود الأربعة التي تم الاتفاق عليها في الجولة الأخيرة التي انعقدت في الثالث من الشهر الجاري وهي الحكم، الدستور، الانتخابات ومكافحة الارهاب.

وحسب الموفد الأممي إلى سوريا ستافان دي ميستورا فإنّ الأولوية ستعطى لمسألة مكافحة الارهاب بحكم ما يجري على الارض في سوريا.

رئيس وفد الحكومة السورية بشار الجعفري أكّد الأمر ذاته لكن وفد الهيئة العليا للمفاوضات متمسك بأولوية بحث الانتقال السياسي قبل أي شيئ آخر.

وعلى الأرض تشن فصائل مسلحة بينها جبهة فتح الشام النصرة سابقاً هجومين منفصلين ضد مواقع القوات الحكومية في شرق دمشق وفي ريف حماة الشمالي، وتدور منذ ايام معارك طاحنة بين الطرفين.

فصائل المعارضة تمكنت من إحكام السيطرة على إحدى عشر بلدة ومدينة في حماة بحسب ما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الفاتيكان

احتفالات الذكرى الستين للتوقيع على معاهدة روما