مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إتش إس بي سي يخلق ألف وظيفة في الصين


شركات

إتش إس بي سي يخلق ألف وظيفة في الصين

مصرف إتش إس بي سي سيقوم بعملية توظيف واسعة النطاق في الصين.

المصرف سيوفر ألف وظيفة في فرعه الخاص بإدارة الثروات الواقع في دلتا نهر اللؤلؤة جنوب الصين حيث يوظف البنك أكثر من 2400 موظف في البلاد.

دلتا نهر اللؤلؤة تضم 11 مدينة صناعية، واقتصادها المتسارع النمو يعتبر الأعلى مقارنة مع أندونيسيا. المدير الجديد للمصرف مارك توكر يدرك ذلك جيدا بحكم تجربته في الصين.

المجموعة تخطط لتوظيف أربعة آلاف شخص في الصين خلال السنوات الخمس المقبلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

آبل تدفع ضرائب السوق النيوزيلندي لأستراليا