مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البنك المركزي الروسي يخفض سعر الفائدة الرئيسي


اقتصاد

البنك المركزي الروسي يخفض سعر الفائدة الرئيسي

البنك المركزي الروسي خفض سعر الفائدة الرئيسي إلى 9.75 بالمئة من 10 بالمئة حسب ما أعلنه عبر بيان نشره على موقعه الإلكتروني هذا الجمعة.

وعقب خفض معدل الاقراض بنسبة 0.25 بالمئة يرى المركزي الروسي أنه من الممكن أن يتخذ المزيد من القرارات التي تهدف إلى خفض الفائدة خلال الربعين الثاني والثالث من العام الجاري نتيجة توقعات بمزيد من تراجع معدلات التضخم وتعافي النشاط الاقتصادي.

البنك المركزي الروسي يهدف إلى الوصول بمعلات التضخم إلى أربعة بالمئة قبل أشهر من نهاية العام الحالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

شركات الطيران تتخوف من حظر أمريكا للإلكترونيات وتطالب بوقف القرار